موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف ملعب سانت جيمس بارك مباراة في غاية الأهمية تجمع بين آرسنال ونيوكاسل يونايتد،في إطار فعاليات الأسبوع الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.، وذلك يوم الأحد 2 مايو 2021.

يأتي ترتيب نادي أرسنال في المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، جمعها من 33 ماتش حقق الإنتصار في 13 مباراة وخسر مثلها وتعادل في 7 مواجهات.

على الجهة المقابلة، يحتل نادي نيو كاسل يونايتد المركز الساس عشر على جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، ويرغب نيو كاسل لحصد النقاط الثلاث كاملة عندما يستضيف الجانرز على أرضية ميدانه سانت جيمس بارك.

مقالات ذات صلة

ويرغب المدفعجية في لقائهم الصعب خارج الديار أمام نيو كاسل، من العودة للديار بنقاط المباراة كاملة من أجل تحسين وضضعية الفريق على جدل ترتيب الدوري فيما تبقى من جولات.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وآرسنال

سيكون موعد مباراة أرسنال ونيوكاسل، في تمام الساعة  4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 1:00 مساء بتوقيت غرينتش، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق سوار الذهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق