موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يخوض فريق الزمالك مباراة قوية مع نظيره بيراميدز على استاد قوية ضمن أحداث فعاليات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الأحد 2 مايو 2021.

الزمالك  مازال يغرد وحيداً في الصدارة بعد خوضه ثمانية عشر مباراة برصيد 40 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن الوصيف النادي الأهلي، لكن المارد الأحمر لديه ثلاث مباريات مؤجلة

على الجانب الاخر، ينافس نادي بيراميدز بقوة هذا الموسم على بطولة الدوري المصري، ويحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، ويسعى لتقليص الفارق بينه وبين الفارس الأبيض في المباراة المرتقبة بينهما.

مقالات ذات صلة

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الزمالك ونادي بيراميد إنتهى بلا غالب ولا مغلوب بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقي هدف لكل فريق.

موعد مباراة بيراميدز والزمالك

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، في تمام الساعة  10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت غرينتش، عبر قناة أون تايم سبورت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق