موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة في غاية الأهمية تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد، ضمن إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.، وذلك يوم الأحد 2 مايو من الشهر الجاري.

يتواجد فريق ليفربول في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 54 نقطة، جمعها من تحقيقه الفوز في 15 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر مثلها.

في المقابل، يتواجد نادي مانشستر يونايتد في وصافة جدول الدوري الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، وبفارق بعيد عن المتصدر المان سيتي يص ل إلى 10 نقاط بينهما.

مقالات ذات صلة

ستكون المواجهة التي تجمع بين الشياطين الجمر والريدز على أرضية ملعب أولد ترافورد، عبارة عن صراع بين الفريقين على الظفر بالثلاث نقاط كاملة، وذلك بسبب طموحات الفريقين.

حيث يسعى المان يونايتد للحفاظ على فارق النقاط بينه وبين ليستر سيتي صاحب المركز الثالث ومنافسة السيتي حتى اللحظة الأخيرة على لقب الدوري الإنجليزي، بينما يرغب ليفربول في التواجد بين رباعي المقدمة، وأي خسارة سوف تعدم حظوظه في التواجد في المربع الذهبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

سيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في تمام الساعة  6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:15 مساء بتوقيت غرينتش، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق عصام الشوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق