موسي ماريجا قريب من الإنضمام إلى صفوف الهلال

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

كشفت ‏صحيفة الرياضية، أن المالي موسى ماريجا مهاجم فريق بورتو البرتغالي أبرز خيارات ‎الهلال في الفترة القادمة للتوقيع معه .

الزعيم يرغب بالتوقيع مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الفرنسي جوميس في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

‏وفقًا لمصادر صحيفة الرياضية الخاصة، أن جميع الاخبار التي ربطت الهلال بالتعاقد مع المالي موسى ماريجا لاعب بورتو البرتغالي موكدة في انتظار حدوث إتصالات بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

‏وكشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الهلال، أن أولويةإدارة ‎الهلال بقيادة فهد بن نافل في الفترة القادمة هي التعاقد مع مدرب جديد للفريق، كما أن جميع التعاقدات الجديدة مع اللاعبين الأجانب ستتم بعد التوقيع الرسمي مع المدرب الجديد.

وكانت ‏‏تقارير صحفية عديدة ربطت انتقال المالي موسى ماريجا إلى صفوف ‎الهلال في الفترة الماضية، وكان اللاعب قد دخل الفترة الحرة في شهر يناير الماضي التي تتيح له الانتقال إلى أي نادي دون الرجوع إلى بورتو البرتغالي.

ويملك ‏اللاعب أرقام جيدة مع النادي البرتغالي ويعد من القوام الأساسي لنادي منذ سنوات ولكن عامل السن وقف حائل أمام تجديد اللاعب عقده خلال الفترة الأخيرة.

أرقام موسى ماريجا منذ موسم 2017/2018 في الدوري البرتغالي مع بورتو:

لعب : 114 مباراة.
سجل : 52 هدف.
️صنع : 16 هدف.
ساهم بـ 68 هدف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق