بث مباشر | مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام الدوري الإنجليزي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يفتتح ملعب ستامفورد بريدج أبوابه لإستقبال اللقاء الذي يجمع بين تشيلسي وضيفه فولهام في مباراة دائما ما تشهد إثارة كبيرة بين الفريقين، ويقام اللقاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم، بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس، وتبدأ صافرة إنطلاق البث المباشر لمباراة تشيلسي وفولهام اليوم السبت 1-5-2021 عند الساعة 7:30 بتوقيت السعودية ، 6:30 بتوقيت مصر 8:30 بتوقيت الإمارات.

يأتي فريق تشيلسي لمباراة اليوم وهو منتشي بتحقيق تعادل هام جدا خارج أرضه أمام ريال مدريد بهدف لكل فريق بمباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأهم والأغلى للجميع، هذا التعادل الذي قد يميل بكفة الصعود إلى البلوز بقيادة المخضرم توماس توخيل ليقترب بذلك أكثر من تحقيق حلم اللقب القاري الذي لم يتحقق سوى مرة وحيدة في عام 2012.

مقالات ذات صلة

أما على مستوى الدوري المحلي، فيحاول تشيلسي جاهدا أن يحجز مقعدًا له في المربع الذهبي لحجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للنسخة الجديدة تحسباً لعدم قدرته بالفوز به هذه النسخة.

ويتواجد تشيلسي بالفعل في المربع الذهبي برصيد 58 نقطة، جمعها من 16 فوز وعشرة تعادلات، بينما تعرض للخسارة في سبعة مواجهات، ولكن مازال الفارق بينه وبين أقرب منافسيه على المربع الذهبي فريق ويست هام يونايتد ثلاثة نقاط كاملة ومن بعده ليفربول بفارق أربعة نقاط.

أما على الجانب الآخر فيعيش فريق فولهام وقت صعب للغاية، بعدما وقع في دوامة الهبوط في الفترة الأخيرة بوقوعه في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، ومن أجل الهرب يحتاج إلى سبعة نقاط كاملة وهو ما يصعب تنفيذه، وبالتالي فلا بديل أمام فولهام في مباراة اليوم سوى الظفر بالنقاط الثلاث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق