مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكروتوني بث مباشر في الدوري الايطالي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحل إنتر ميلان اليوم ضيفاً على فريق كروتوني في لقاء هام في مشوار الفريقين بالكالتشيو، ويحتضن اللقاء ملعب إيزيو سكيدا معقل كروتوني، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

يمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكروتوني بث مباشر اليوم والتي ستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

وتنطلق مباراة انتر ميلان وكروتوني مساء اليوم السبت 1-5-2021 عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

يعيش إنتر ميلان حالة من السعادة بعدما استعاد قوته وتمكن من الفوز على فريق هيلاس فيرونا العنيد في الجولة الماضية بهدف نظيف عزز من صدارته للدوري الإيطالي، فجاء هذا الفوز بعد تعثرين متتاليين للنيراتزوري في الجولتين اللتين سبقا مباراة فيرونا، كان أول تعادل أمام نابولي بهدف لكل فريق ثم أمام سبيزيا بنفس النتيجة، مما أثار قلق مشجعيه رغم الانفراد بالصدارة.

يغرد إنتر ميلان منفردًا على قمة ترتيب جدول الدوري ب 79 نقطة بعد 33 جولة، فهو يعيش حالة من التوهج بفوزه 24 مباراة وعدم تعرضه للهزيمة إلا في مباراتين فقط، بينما وقع في فخ التعادل سبعة مرات، تمكن الإنتر بالفعل من توسيع الفارق بينه وبين أتالانتا الوصيف وأقرب منافسيه بفارق وصل إلى 11 نقطة ومن بعده نابولي ويوفنتوس وميلان بفارق 13 نقطة، أي أنه حسم بالفعل بطولة الدوري لصالحه وتخلص من احتكار يوفنتوس للقب لسنوات طويلة متتالية.

وعلى الجانب الآخر لا يمتلك فريق كروتوني ما يبكي عليه خاصةً بعدما تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية بتذيله جدول الدوري بعدما تعرض ل 25 هزيمة وثلاثة تعادلات وفشل في تحقيق الفوز سوى بخمسة مباريات فقط، ليجمع بذلك 18 نقطة من 33 جولة لم تشفع له للبقاء في الدوري للنسخة القادمة ليكون أول الهابطين عن جدارة واستحقاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق