مشاهدة مباراة ميلان وبينفينتو بث مباشر في الدوري الإيطالي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد ميلان لمواجهة نظيره بينفينتو اليوم 1 مايو على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة ميلان وبينفينتو بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD3 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

وينطلق البث المباشر لمباراة ميلان وبينفينتو اليوم السبت 1-5-2021 عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

يسعى ميلان لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق على أمل الحفاظ على مركز مؤهل لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، تتويجاً لأداء الفريق.

يدخل ميلان مباراة الليلة وهو في المركز الـ5 برصيد 66 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها هذا الموسم، تمكن من تحقيق الفوز في 20 مباراة وتعرض للهزيمة في 7 مباريات.

يشتد الصراع على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أوروبا في ظل تساوي النقاط بين الثلاثي ميلان ويوفنتوس ونابولي و إنفراد اتالانتا بالمركز الثاني برصيد 68 نقطة، ويسعى الثلاثي لتحقيق الفوز في إنتظار أي تعثر لـ اتالانتا.

أما على الصعيد القاري ودع ميلان الدوري الأوروبي بعد الهزيمة في دور ربع النهائي على يد مانشستر يونايتد.

في المقابل يطمح بينفينتو لتحقيق أي نتيجة إيجابية تساعد الفريق على الهروب من دوامة الهبوط هذا الموسم، بعد اشتعال المنافسة بين أندية القاع حيث يقبع بينفينتو في المركز الـ18 برصيد 31 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، استطاع خلالها الفوز بـ 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 16 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم.

صراع الهبوط مُشتعل في ظل تساوي النقاط بين بينفينتو وكالياري وتورينو كل منهم بـ31 نقطة، وتحديد هابط ثالث من بينهم مع بارما وكروتوني الذي تأكد هبوطهم هذا الموسم، وهو الأمر الذي يجعل المباريات القادمة للفرق الثلاث يجب فيها حسم الثلاث نقاط للبقاء في الدوري.

الجدير بالذكر ان مباراة الدور الأول حسمها الميلان بثنائية مقابل هدف وحيد، وهو ما يزيد مباراة اليوم اشتعالاّ لرغبة الفريقين وحاجتهما لتحقيق الفوز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق