مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يواجه أتلتيكو مدريد نظيره إلتشي اليوم السبت 1 مايو على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، في إطار منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق سوار الذهب، عند الساعة 3:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 4:15 بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وبالأخص بعد خسارة برشلونة أمام غرناطة، وهو الأمر الذي سيجعل الفريق مستمر في صدارة الليجا حتى الجولة التي ستشهد مواجهة الفريقين.

مقالات ذات صلة

يدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم وهو في صدارة الليجا برصيد 73 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 22 مباراة وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

ويلاحق الأتلتي كل من ريال مدريد وبرشلونة في المركز الثاني و الثالث برصيد 71 نقطة من أصل 33 مباراة، وهو ما يزيد الليجا صعوبة في حالة تعثر الفريق في مبارياته القادمة يخرج من سباق المنافسة على لقب الليجا.

وكان قد ودع أتلتيكو مدريد بطولة كأس إسبانيا وهو ما يدفع الفريق لعدم التفريط في بطولة الدوري بسهولة هذا الموسم، سعياً منه لعدم الخروج الصفري من البطولات مثل الموسم الماضي.

وقارياً ودع أتلتيكو مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة ذهاباً وإيابا أمام تشيلسي ليخرج من البطولة من دور ربع النهائي.

في المقابل يطمح إلتشي في تحقيق أي نتيجة إيجابية لتفادي دوامة الهبوط المحققة التى ينافس فيها الفريق هذا الموسم، فيقع إلتشي في المركز الـ18 بترتيب الدوري برصيد 30 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 15 مباراة هذا الموسم.

الصراع مشتعل في قاع الدوري حيث يتساوى إلتشي وبلد الوليد في النقاط ويتقدم ألافيس بنقطة وحيدة، وهو ما يشعل صراع الهبوط بين فرق الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر ان مباراة الدور الأول انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بثنائية مقابل هدف وحيد، وفي مباراة اليوم يحتاج الفريقين الفوز، وهو ما يشعل مباراة الليلة لرغبة الطرفين في تحقيق نتيجة إيجابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق