أسامة نبيه: محمد عواد سيعود للتدريبات الجماعية مع الفريق الأول

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

أعلن أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، عودة الحارس محمد عواد للتدريبات الجماعية بعد امتثاله لقرارات الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك إنزال عواد للمشاركة مع فريق الأمل أمام فريق نادي زد بعد تغيبه عن أحد التدريبات الجماعية الصباحية للفريق.

وقال أسامة نبيه في تصريحات للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الزمالك: “محمد عواد سيعود للتدريبات الجماعية بعد امتثاله لقرارات كارتيرون ومن المنتظر عودته إلى قائمة الفريق للمباريات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

وأوضح أسامة نبيه: “نستعد لمباراة بيراميدز من أجل حصد الثلاث نقاط ومواصلة الصراع على لقب الدوري هذا العام”.

وأوضح موقع الزمالك الرسمي أن عواد خضع لتدريبات منفردة بعد نهاية المران الجماعي تحت إشراف ارتور اوليفيرا مدرب حراس المرمى”.

ويخضع عواد لتدريبات جماعية مكثفة من أجل تجهيزه للعودة إلى المشاركة من جديد، وشهد المران غياب كلاً من محمود عبدالرحيم جنش بعد شعوره لآلام أسفل الظهر، ومحمد ابو جبل مصاب بفيروس كورونا، مما قد يفتح الباب أمام عودة محمد عواد للمشاركة في مباراة نادي بيراميدز مساء الأحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق