تعرف على معلق مباراة الإتحاد والهلال والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة في غاية الأهمية، بين فريقي الهلال والاتحاد مساء اليوم الجمعة 9 أبريل، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2020.

ويتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق الشباب صاحب المركز الثاني الذي فاز علي فريق القادسية في الجولة الماضية.

الهلال بطل النسخة الماضية من البطولة، ينتظره لقاء في غاية الأهمية والتأثير من أجل تأكيد المستوى الذي يسير عليه، والحفاظ علي لقبه الثاني على التوالي، لذلك سيقاتل بكل شراسة من أجل الفوز بتلك المباراة ومواصلة مسلسل الإنتصارات الذي عاد له من جديد خلال الأسابيع الأخيرة.

مقالات ذات صلة

بينما فريق الاتحاد على الجانب الآخر، يتواجد في المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام فريق الرائد بهدف لكل منهما.

ويسعى العميد لظور بمستوى مميز يعكس الحالة التي عليها الفريق في الآونة الأخيرة، على الرغم من التعادل الماضي أمام الرائد، لذلك سيدخل تلك الموقعة بكل تركيز، من أجل الفوز والاقتراب أكثر من المنافسة على اللقب، حيث يتخلف بفارق 3 نقاط عن فريق الشباب الثاني ليشعل الصراع على لقب الدوري.

موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة؟

وتقام مباراة الهلال والاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة في تمام الساعة 8:50 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة KSA Sports 1 HD ويتولى التعليق على المباراة المعلق فهد العتيبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق