موعد مباراة الهلال السوداني ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحتضن ملعب مازيمبي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال السوداني بنظيره مازيمبي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك اليوم الجمعة 9 يناير 2021.

ويدخل الهلال اللقاء وهو بالمركز الثالث بسلم ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، من خلال خوضه 5 مباريات، تعادل في 4 منها، وخسر مباراة واحدة، بينما لم يتذوق طعم الانتصار أبداً.

الفريق السوداني يسعى لهذه الموقعة بكل ما أوتي من قوة من أجل الحصول على المركز الثاني للانتقال للدور المقبل، ولكن بشرط خسارة فريق بلوزداد صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط، لذا عليه التركيز الجيد ونسيان تعادله السلبي مع نفس الخصم في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

في المقابل، يلعب مازيمبي اللقاء كتحصيل حاصل بعد ضمان خروجه من المسابقة، فهو يتذيل الترتيب وفي جعبته نقطتين حصل عليهما من خلال تعادلين، و باقي مبارياته الثلاثة خسرها، ولكنه سيعمل بأقصى طاقة كي يخرج بماء وجه والحصول على الثلاث نقاط.

موعد مباراة مازيمبي ضد الهلال السوداني

سيكون موعد مباراة الهلال ضد مازيمبي يوم الجمعة الموافق 9 أبريل 2021، وذلك في تمام الساعة 1:00 مساء بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق