موعد مباراة الهلال والإتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تترقب جماهير الدوري السعودي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الإتحاد ونظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة 9 أبريل 2021.

ويخوض الهلال اللقاء وهو متصدر الترتيب برصيد 48 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف فريق الشباب، وجاء تصدره بعد الفوز على القادسية بهدف نظيف في الجولة السابقة.

تمكن الزعيم من العودة إلى الصدارة بعدما فقدها في الأسابيع الماضية، والآن هو يطمح في تأكيد تفوقه على الأندية الآخرى، وعليه التركيز جيداً لهذه الموقعة المرتقيبة للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

في المقابل، وقع الاتحاد في فخ التعادل أمام فريق الرائد بهدف لكل منهما، ليتواجد بالمركز الثالث وفي جعبته 42 نقطة، وسيعمل العميد بأقصى طاقة ممكنة استعداداً لهذه الموقعة لأنه يدرك جيداً مدى صعوبة الخصم.

موعد مباراةالإتحاد ضد الهلال

تنطلق القمة الكروية بين نمور جدة ونظيره الهلال، في تمام الساعة 17:30 مساء بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 19:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق