توخيل يشيد بفريقه بعد تخطي هزيمة ويست بروميتش المذلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

أكد توماس توخل مدرب تشيلسي، أنه كان واثقًا في فريقه بأنه سوف ينتفض ضد بورتو بدوري أبطال أوروبا وذلك بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها بالدوري على يد ويست بروميتش.

وقال توخل في تصريحاته عقب فوزه على منافسه البرتغالي أمس: “كنت متأكد تمامًا، رأيت الرد مباشرةً في غرفة الملابس وفي اليوم التالي، لم يكن ذلك مصدر قلق كبير”.

وأضاف: “لقد تعرضنا لخسارة كبيرة، كانت مسئوليتنا وقبلناها بما فيهم أنا كنا مستعدين للرد، هذا ما قلناه وهذا كل شيء، ستكون هناك دائمًا انتكاسات في الرياضة”.

مقالات ذات صلة

وعن فوزه بذهاب دور الثمانية على بورتو بهدفين نظيفين خارج أرضه قال توخل: “النتيجة ممتازة، لقد كانت مباراة صعبة ضد فريق بورتو، هو قوي ويصعب اللعب ضده ولديهم مهارات فريدة جيدة”.

وكان البلوز قد تخطوا خسارتهم المذلة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأخيرة، بالفوز على بورتو في ملعب رامون سانشيز بيثخوان ليكون لديهم فرصة كبيرة في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق