تعرف على معلق مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب استاد القاهرة الدولي لقاء في غاية الأهمية بين فريقي الزمالك المصري وتونجيث السنغالي وذلك يوم السبت الموافق 10 أبريل في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويحل الزمالك في المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن فريق مولودية الجزائر بعد الفوز عليه في الجولة الماضية بهدفين مقابل لا شيء.

ويدخل الزمالك اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل الفوز وانعاش آماله في الوصول للدور القادم في أنتظار لقاء الترجي ومولودية الجزائر في نفس اليوم التي ستحسم البطاقة الثانية مع فريق الترجي المتأهل برصيد 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

موقف الزمالك في التأهل لدور القادم متوقف على فوز فريق الترجي علي فريق المولودية وأي نتيجة غير ذلك ستأهل فريق المولودية وستكون مباراة صعبة من ناحية أخرى حيث يطمح الترجي في الصعود لدور القادم وهو في صدارة المجموعة حتى يتجنب الفرق الكبرى في دور الثمانية من عمر البطولة.

على الجانب الآخر يدخل فريق تونجيث السنغالي المباراة هو يملك 4 نقاط فقط ولا يملك أي حظوظ في التأهل وسيسعى الفريق السنغالي لهزيمة الزمالك وحرمانة من التأهل وهذا سيشكل فارق كبير في تاريخ النادي السنغالي.

موعد مباراة الزمالك المصري وتونجيث السنغالي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة ؟

وتقام مباراة الزمالك المصري وتونجيث السنغالي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021/2020 يوم السبت المقبل 10 أبريل في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة ويذاع اللقاء على قناة bein sports HD 7 الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق