تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب ألفريدو دي ستيفانو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت المقبل الموافق 10 أبريل وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

قبل لقاء الكلاسيكو يدخل برشلونة اللقاء وهو في المركز الثاني خلف أتليتكو مدريد المتصدر برصيد 65 نقطة بعد أن حقق الفوز في المباراة الأخيرة في الجولة التاسعة و العشرون من بطولة الدوري الإسباني أمام فريق بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء عن طريق اللاعب عثمان ديمبلي.

الفريق الكاتالوني يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد المستوى القوي في الآونة الأخيرة بعد رجوعه للمنافسة على لقب الدوري الإسباني حيث يطمح للفوز وتعويض خسارة الذهاب في ملعب الكامب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ومن أجل الفوز والتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني لاسيما أنه يتأخر عن أتليتكو مدريد المتصدر بفارق نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

على الجانب الآخر يدخل ريال مدريد موقعة الكلاسيكو وهو في المركز الثالث برصيد 63 نقطة بعد الفوز على فريق إيبار في الجولة الماضية بثنائية نظيفة.

الملكي الذي يمر بفترة تألق خلال المباريات الاخيرة خصوصاً على المستوى الأوروبي وتحقيق الفوز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ليفربول الإنكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف ويطمح ريال مدريد لتحقيق الفوز والتربع في المركز الثاني خلف أتليتكو مدريد بفارق الأهداف ولو مؤقتًا ويعلم ريال مدريد تمام العلم صعوبة المواجهة لأنها ستكشف طبيعة المنافسة خلال الجولات القادمة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة ؟

وتقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في إطار منافسات الجولة الثلاثون من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم السبت المقبل الموافق 10 أبريل في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة وعلي قناة bien sport HD1 الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق