موعد مباراة أرسنال وسلافيا براغ في الدوري الأوربي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يواجه نادي أرسنال ضيفه التشيكي نادي سلافيا براغ، في إطار مباريات ربع النهائي من الدوري الأوروبي، والتي من المقرر أن تلعب على ملعب الإمارات في لندن.

يطمح المدرب الأسباني أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال لحصد اللقب الأوروبي من أجل إرضاء جماهير الجانرز المستاءة من الأداء الباهت الذي يقدمه الفريق في الاونة الاخيرة.

في المقابل، يسعى فريق سلافيا براغ لحصد نتيجة إيجابية عندما يحل ضيفاً على المدفعجية، وذلك من أجل تسهيل مأمورية العودة على ملعبه.

مقالات ذات صلة

من المقرر أن يكون التعليق على مباراة آرسنال و سلافيا براغ للمعلق نوفل الباشي، بينما يذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباراة سلافيا براغ ضد أرسنال

سيكون موعد مباراة أرسنال ضد سلافيا براغ يوم الخميس الموافق 8 أبريل 2021، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق