موعد مباراة الاهلي والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يتواجه فريق الاهلي السعودي بنظيره الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يرغب أهلي جدة في القضاء على سلسلة الخسائر المتتالية بالبطولة، وتلقى الأهلي السعودي لخمس هزائم متتالية في آخر خمس مباريات خاضها الفريق، ويطمح للفوز وإيقاف نزيف النقاط من بوابة نادي الرائد الذي يسعى من جانبه لحصد النقاط الثلاث أو تحقيق نتيجة إيجابية على الأقل خارج الديار.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الرائد والأهلي في بطولة الدوري السعودي إنتهى لصالح أهلي جدة بنتيجة هدفين مقابل هدف، لذلك يأخذ هذا اللقاء طابع ثأري من جانب نادي الرائد.

مقالات ذات صلة

يأتي ترتيب النادي الأهلي في المركز السابع برصيد 35 نقطة متساويا مع الاتفاق صاحب المركز السادس بنفس عدد النقاط، بينما في المقابل يتواجد نادي الرائد في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

موعد مباراة الرائد ضد الأهلي

تنطلق مواجهة الرائد مع الأهلي مساء يوم الخميس الموافق لتاريخ 8 أبريل، وذلك في تمام الساعة 8:50 مساء بتوقيت السعودية، و يذاع اللقاء عبر قناة KSA Sports 1 HD بأداء صوتي للمعلق عبد الله الحربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق