موعد مباراة روما وأياكس أمستردام في الدوري الأوربي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحتضن ملعب يوهان كرويف أرينا مباراة قوية للغاية تجمع بين فريق روما ونظيره فريق أياكس أمستردام، ضمن فعاليات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك اليوم الخميس 8 أبريل من الشهر الجاري.

الفريق الإيطالي نادي روما يطمح لتسجيل نتيجة إيجابية، خارج  الديار، على ملعب أياكس أمستردام، قبل لعب لقاء الرجوع على الأراضية الإيطالية، وذلك بهدف التأهل للدور المقبل من البطولة.

نادي روما يحلم بالتتويج بلقب الدوري الأروبي للمرة الاولى في تاريخه، حيث لم يتمكن ذئاب العاصمة من تحقيق البطولة من قبل، بينما في المقابل يملك نادي أياكس لقب وحيد في خزائنه تمكن من تحقيقه في عام 1991-1992 ميلادياً.

مقالات ذات صلة

موعد مباراة أياكس أمستردام وروما

تقام مباراة روما وأياكس أمستردام على ملعب يوهان كرويف أرينا، وذلك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت غرينتش، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium بصوت المعلق عامر الخوديري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق