فيديو

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مشاهدة اهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا، ضمن أهم مباريات اليوم الاربعاء 7-4-2021، لحساب إياب ربع النهائي.

افتتح كيليان مبابي التسجيل لفريق باريس سان جيرمان امام بايرن ميونخ في وقت مبكر للغاية، بعد هجمة مرتدة سريعة ومثالية بقيادة نيمار جونيور.

واستخلص نيمار كرة من جوشوا كيميش في منتصف الملعب وتبادلها مع أنخيل دي ماريا قبل أن يضع مبابي في مواجهة المرمى بتمريرة رائعة، ليسدد الأخير كرة غالطت مانويل نوير وسكنت شباكه في الدقيقة الثالثة.

ويدير مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الحكم الاسباني “انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”، كما ينقل على قناة سكاي سبورت الألمانية.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق