مباريات اليوم

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تعرف على نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي فى الدوري الايطالي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 7-4-2021، في مباراة مؤجلة ومعادة من الجولة الثالثة، بقرار من الاتحاد الايطالي، والتي يستضيفها ملعب أليانز ستاديوم.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف، جاء الهدف فى الدقيقة 13 عن طريق النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من متابعة نموذجية لعرضية زميله كييزا.

وتخلف نابولي عن خوض تلك المباراة أمام يوفنتوس في الجولة الثالثة يوم 4 أكتوبر 2020، بسبب القيوض التي فرضتها السلطات الإيطالية على الفريق حينها، خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

ويتطلع يوفنتوس إلى تحقيق الفوز على نابولي من أجل استعادة المركز الثالث الذي فقده لصالح أتلانتا، حيث يحتل البيانكونيري المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين فريق القديسين الذي لعب مباراة زائدة.

في المقابل يتواجد نابولي في المركز الخامس وبنفس رصيد يوفنتوس 56 نقطة، وسيبحث عن خطف الثلاث نقاط من أجل المحافظة على آماله في التأهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي فى الدوري الايطالي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق