أسامه نبيه: سنلعب على الفوز حتى أخر لحظة والفترة القادمة مهمة للنادي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

قال المدرب العام لنادي الزمالك “أسامه نبيه” تصريحات بشأن مباراة مولودية الجزائر الماضية في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد أيضاً على غلق صفحة المباراة نهائياً والتركيز على مواجهه تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل في استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 2021/2020.

وأوضح أيضاً قائلاً ع الحساب الرسمي للنادي: “أغلقنا ملف مباراة المولوديه بشكل نهائي وتركيز الجميع منصب على تحقيق الفوز في مواجهه تونجيث يوم السبت المقبل والتأهل للدور القادم”.

مقالات ذات صلة

وأضاف أيضاً إلى حديثه: “علينا الفوز في مبارة تونجيث أولاً ثم الإنتظار من أجل نتيجة مواجهة الترجي والمولوديه وفي النهاية سنلعب على الفوز حتى اخر لحظة وسنعمل كل شيء يجب أن يكون”.

اختتم “أسامه نبيه” حديثه بقوله: “الفترة القادمة حاسمة للفريق على المستوى المحلي والقاري أيضاً الالتزام والانضباط هما شعار الجهاز الفني في هذه الفترة المهمة ويجب أن يتكاتف الجميع من أجل مصلحة نادي الزمالك”.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويحتاج الزمالك الفوز في حين سقوط المولودية من أجل حصد بطاقه التأهل خلف الترجي المتأهل سلفاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق