الأهلي ينفي محاولة التعاقد مع أحمد الشناوي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

حسم مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي لكرة القدم موقفهم من التعاقد مع مع الحارس الدولي أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء قوية في الأوساط الرياضية خلال الأيام القليلة الماضية عن رغبة الشياطين الحمراء بتدعيم مركز حراسة المرمى في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تواجد حارس مرمى قوي بديل للحارس محمد الشناوي حيث طرح أسم أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز.

وقرر مسؤولو التعاقدات داخل القلعة الحمراء عدم التعاقد مع أحمد الشناوي بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر والذي رفض التعاقد مع الحارس أو أي حارس أخر.

مقالات ذات صلة

وأخطر ببتسو موسيماني لجنة التخطيط بالأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عدم حاجاته بالتعاقد مع أحمد الشناوي ويثق في الثلاثي المتواجد حاليآ في الفريق الأحمر كما أشاد بدور الحراس الثلاث.

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة ضيفه سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل على استاد السلام في ختام دور المجموعات من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق