موعد مباراة انتر ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل نادي إنتر ميلان ضيفه نادي ساسولو مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم.

المتصدر نادي إنتر ميلان برصيد 68 نقطة يبتعد بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي ميلان، ويسعى الإنتر لتوسيع فارق النقاط إلى إحدى عشر نقطة مغرداً وحيداً في الصدارة وذلك من أجل حسم اللقب بشكل مبكر.

على الجانب الأخر، يتواجد نادي ساسولو في المنطقة الدافئة على جدول الترتيب في المركز التاسع برصيد 40 نقطة، ويسعى ساسولو أثناء ضيافته على الإنتر لتحقيق المفاجأة وخطف نقاط المباراة الثلاث كاملة من أجل خطف المركز الثامن من نادي هيلاس فيرونا الذي يبتعد عنه بفارق نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

موعد مباراة ساسولو ضد انتر ميلان

تقام مواجهة انتر ميلان مع ساسولو  على استاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، وذلك في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 16:45 مساءً بتوقيت غرينتش، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 4 بصوت محمد بركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق