موعد مباراة يوفنتوس ونابولي بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف يوفنتوس نظيره نابولي مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 إبريل 2021، وذلك في لقاء مؤجل بين الفريقين منذ الجولة الثالثة لبطولة الكالتشيو الإيطالي (السيريا A).

يتساوى نادي يوفنتوس مع نظيره نابولي في نفس رصيد النقاط المسجلة لصالح كل فريق برصيد 56 نقطة لكليهما، ولكن يتفوق اليوفي على نابولي في المركز الرابع بفارق الأهداف بينما يتواجد نابولي في المركز الرابع.

تعد مباراة فريق السيدة العجوز وضيفه نابولي مهمة للغاية حيث أن الفريق الفائز، سيتمكن من إقتناص المركز الثالث من نادي أتلانتا، لذلك ستكون المواجهة بين الفريقين نارية وتحمل في طياتها الكثير من الندية من أجل الظفر بالثلاث نقاط كاملة.

مقالات ذات صلة

يعول بيرلو على مهارات لاعبيه في حسم نقاط المباراة وخاصة على نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعلى الجانب الأخر يطمح نابولي للفوز في لقائه المؤجل منذ الجولات الأولى وتعزيز فوز الإياب بفوز أخر.

موعد مباراة نابولي ضد يوفنتوس

تقام مواجهة يوفنتوس مع نابولي على ملعب أليانز ستاديوم، وذلك في تمام الساعة 7:45 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت غرينتش، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت خليل البلوشي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق