موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان سيكون في مواجهة صعبة خارج الديار أمام حامل اللقب الألماني بايرن ميونخ، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على أليانز أرينا.

يسعى بايرن ميونخ الذي تمكن من الوصول لهذه المرحلة بعد تغلبه على لاتسيو لخوض اللقاء بحماس كبير وبثقة عالية، لأن يدرك جيداً مدى صعوبة الخصم الذي التقى معه في الموسم الماضي من مسابقة الشامبيونز ليغ وانتصر عليه بهدف دون رد.

ويطمح الفريق الألماني في استغلال عامل الأرض قبل موقعة الإياب، وهذا يتوجب عليه دخول اللقاء بكامل جاهزيته من أجل تكرار نفس سيناريو النسخة الماضية.

مقالات ذات صلة

على الجهة الأخرى، يسعى باريس سان جيرمان إلى نسيان صدمة نهائي الموسم الماضي، لا سيما أن الفوز بالكأس ذات الأذنين كان مطلب كل مشجع باريسي، والآن هو أمام فرصة لتعويض ما فاته من خلال خوض اللقاء بمعنويات كبيرة تفرض شخصيه أمام العملاق البافاري.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء بتاريخ 7 أبريل 2021، وذلك في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت جرينتش، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق المغربي جواد بدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق