أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تعرف على نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 6-4-2021، لحساب إياب ربع النهائي، والتي يستضيفها ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، سجل هدف السيتيزينز النجم البلجيكي “كيفين دي بروين” فى الدقيقة 19 من صناعة الجزائري “رياض محرز”.

وتعد مواجهة مانشستر سيتي لفريقٍ ألماني هي الثانية على التوالي في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، وذلك بعدما صعد من دور ثمن النهائي على حساب “بوروسيا مونشنجلادباخ”، بهزيمته ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة (2-0).

بينما تأهل بوروسيا دورتموند بسهولة إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث هزم إشبيلية في ملعبه “رامون سانشيز بيزخوان” بنتيجة (3-2)، قبل ان يتعادل على إيابًا في سيجنال إيدونا بارك بنتيجة (2-0).

وستقام مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بعد أسبوع واحد فقط من مباراة الذهاب، يوم 13 أبريل 2021 على ملعب سيجنال إيدونا بارك، وستكون بنفس توقيت مباراة اليوم 19:00 جرينيتش.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند في دوري ابطال اوروبا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق