مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي منافسه بروسيا دورتموند الألماني اليوم الثلاثاء 6 أبريل، على ملعب الاتحاد ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

ينقل كورة داي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم، والتي سيتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD2  بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتبدأ صافرتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر.

يدخل مانشستر سيتي المباراة بأسهم مرتفعة، فهم متصدرين الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة مما جعلهم يحسمون البريميرليج لصالحهم قبل نهاية المسابقة بأسابيع عديدة، حيث أن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد لديه 60 نقطة أي بفارق 14 نقطة كاملة.

مقالات ذات صلة

كتيبة جوارديولا تسعى للعبور لدور الثمانية من بوابة الألمان في محاولة جديدة هذا الموسم للتتويج بدوري الأبطال، البطولة العصية على كل عشاق السماوي.

أما على الصعيد الآخر فيدخل بروسيا دورتموند مباراة اليوم وهو ليس في أفضل أحواله على المستوى المحلي، فهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 43 نقطة أي أنه فشل في حصد لقب البوندزليجا رسميا من جديد، ولم يبقى له سوى المنافسة على الكأس ذو الأذنين وهي البطولة الأغلى على الجميع.

استطاع دورتموند في 27 مباراة تحقيق الفوز في 13 مباراة فقط و تلقى الهزيمة في 4 مباريات، مما جعل الأداء يُثير علامات تعجب كبيرة علي الجراد الأصفر ، ولكن في دوري الأبطال الأداء مغاير تماماً واستطاع الوصول لدور ربع النهائي بعد تقديم أداء و نتيجة جيدة للغاية.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي استطاع الوصول إلى هذا الدور بعد إقصاء مونشنجلادباخ و تحقيق الفوز في مباراتي الذهاب و العودة، وتمكن الجراد الأصفر في مباراتين من أفضل مباريات دور الستة عشر من إقصاء الكبير إشبيلية بتحقيق الفوز في مباراة الذهاب والتعادل في مباراة العودة.

يتسلح جوارديولا في مباراة اليوم بالنجم العربي المغربي المتألق هذا الموسم رياض محرز و نجوم الفريق سترلينج و خيسوس وأجويرو، وعلى الجانب الآخر يتسلح دورتموند بالدبابة هالاند هداف الدوري الألماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق