مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تتجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي يستضيف قمة مثيرة بين ريال مدريد وليفربول والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء 6 أبريل2021، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، وذلك عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، 10:00 بتوقيت مصر.

وصل ريال مدريد لهذا الدور عقب اعتلائه قمة مجموعته برصيد 10 نقاط من الفوز بثلاثة مباريات، وتعادل وحيد، وهزم في مباراتين، ليتخطى بعدها عقبة لايبزيج الألماني بسهولة لينهي مجموع المباراتين لصالحه بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، ويحلم زيدان بالعبور مستفيداً من لقاء اليوم إلى دور نصف النهائي عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه مباراة العودة، ولاسيما أنها ستكون في أنفيلد معقل الريدز.

مقالات ذات صلة

الملكي يدخل المباراة أمام ليفربول و هو فاقد لجهود المدافع و القائد سيرجيو راموس وقد يتسبب ذلك في بعض المشاكل الدفاعية للفريق، ولكن انتعش الفريق بإستعادة جهود هازارد قبل موقعة الليفر بعد عودته من الإصابة في وقت قصير، وهو ما سيكون نقطة مضيئة و قوية لكتيبة زيدان.

وفي المقابل يستعد ليفربول لمباراة اليوم أمام ريال مدريد وهو مكتمل الصفوف بحلم التفوق علي ريال مدريد بنتيجة تسهل عليه مهمة العودة في أنفيلد، بهدف الثأر من هزيمة كييف في نهائي عام 2018.

وسيكون ليفربول ليس أمامه سوى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب اليوم ومحاولة إلتهام مدريد في مباراة الإياب للعبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمضي قدما في مشوار الظفر بالبطولة، وهذا يضمن له التواجد العام القادم في البطولة الأهم، بعد ابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة لخسارته لكل الألقاب التي يشارك فيها هذا الموسم.

الجدير بالذكر ان آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد، وحصد خلالها الملكي بطولة دوري الأبطال بقيادة زيدان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق