موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف إستاد الاتحاد مباراة نارية تجمع بين مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم غداً الثلاثاء السادس من أبريل.

وصل فريق مانشستر سيتي إلى مباراة ربع نهائي دوري الأبطال بعد تغلبه على بوروسيا مونشنغلادباخ ليصطدم بمواطنه الألماني بروسيا دورتموند في ربع نهائي المسابقة، ويطمح السيتزن لحصد الانتصار على أرضية ميدانه من أجل حسم تأهله للدور المقبل من البطولة، ويعيش السيتي في الأونة الأخيرة طفرة كروية بتألق لاعبيه وجاهزينهم بدنياً وذهنياً في أواخر الموسم الكروي.

ويتصدر السيتي بطولة الدوري الإنجليزي بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه وهو الأقرب للتتويج باللقب المحلي، ولكن بيب جوارديولا يحلم بالتتويج بلقب كأس الأذنين مع نادي آخر غير برشلونة.

مقالات ذات صلة

على الجهة الآخرى، وصل بروسيا دورتموند لمباراة ربع النهائي من المسابقة بعد هزيمته للفريق الأسباني نادي إشبيلية في مجموع اللقائين، الجراد الأصفر على عكس الدوري المحلي يقدم أداء جيد في البطولة الأوروبية.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ومانشستر سيتي

سيكون موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند يوم الثلاثاء بتاريخ 6 أبريل 2021، وذلك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت جرينتش، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق