ديمبيلي يأتي لبرشلونة بفوز صعب وثمين على بلد الوليد

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق برشلونة ثلاث نقاط هامة تبقيه في سباق التنافس على لقب الدوري الإسباني، وذلك بعدما انتصر على خصمه بلد الوليد بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كامب نو وأقيمت في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من البطولة.

لم يتمكن برشلونة طوال المباراة من تهديد مرمى ضيفه بشكل يعطي لهم الفرصة لهز شباكهم حتى قبل صافرة النهاية بقليل، بالمقابل أتت هجمات بلد الوليد القليلة على مرمى أندريه تير شتيجن خطيرة.

ومع استمرار استحواذ برشلونة على مجريات اللقاء، تلقى الضيوف ضربة قوية بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعبهم أوسكار بلانو في الدقيقة 79، ليكملوا المباراة بعشرة لاعبين ويزيد برشلونة من ضغطه على مرماهم، حتى جاء هدف الثلاث نقاط بقدم عثمان ديمبيلي في الدقيقة 90.

مقالات ذات صلة

وبتلك النتيجة يستعيد برشلونة المركز الثاني من ريال مدريد بعدما أصبح رصيدهم 65 نقطة، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق