سيراميكا كيلوباترا يكشف موقفه من ضم لاعب الأهلي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

كشف نادي سيراميكا كيلوباترا الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري المصري موقفه من ضم لاعب الأهلي المعار إلى صفوفه المهاجم أحمد ياسر ريان.

وقال معتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كيلوباترا: “حتى اللحظة لم يتم فتح النقاش حول ضم اللاعب بشكل رسمي ولكن الأمر سابق لأوانه”.

وتابع عبر قناة أون تايم سبورتس: “التفاوض لضم اللاعب حق مشروع لنا واللاعب يتطور بشكل مذهل مع الفريق منذ انضمامه ونتمني شرائه بشكل نهائي لتدعيم خط هجوم الفريق”.

مقالات ذات صلة

وشدد: “لم نفاتح اللاعب في التفاوض أو وكيل أعماله ولكن نملك عقد لمدة سنة لإعارة اللاعب مع أحقية الشراء ولكن لم نقرر بعد فتح باب التفاوض”.

جدير بالذكر أن أحمد ياسر ريان صاحب ال23 عاماً قد شارك مع فريق سيراميكا كيلوباتر في 17 مباراة وأحرز 8 أهداف ويحتل فريق سيراميكا كيلوباترا المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

وعلى الجانب الآخر أنضم اللاعب لصفوف المنتخب المصري الأول في التوقف الدولي الماضي وشارك كبديل في مباراة جزر القمر التي أنتهت بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق