مشاهد مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يلتقي برشلونة مع منافسه بلد الوليد على ملعب الكامب نو مساء اليوم الاثنين 5 أبريل 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة و العشرون من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 بصوت المعلق علي محمد علي، عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل برشلونة مباراة اليوم أمام بلد الوليد وهو في جعبته 62 نقطة في المركز الثالث من أصل 28 مباراة، ويسعى البلوجرانا لحصد الثلاث نقاط للاستمرار في ملاحقة أتلتيكو مدريد.

مقالات ذات صلة

وخسارة فريق العاصمة بالأمس أمام إشبيلية سيعطي حافز كبير لميسي ورفاقه، حيث أن في حالة فوز الفريق الكتالوني اليوم سيقلص الفارق لنقطة واحدة فقط، وهو ما قد يقربه بشكل كبير من الفوز بالدوري.

وتعد مواجهة اليوم بالنسبة لبرشلونة هي تحضير جيد لمباراة الكلاسيكو والذي تظهر لنا مؤشرات انها ستكون مباراة حسم الدوري، في ظل تعثر أتلتيكو مدريد و استفاقة الريال و البرسا الأخيرة التي قد تمكن أحدهم من خطف لقب الليجا من كتيبة سيميوني.

استطاع برشلونة خلال 28 مباراة تحقيق الفوز في 19 مباراة و تلقت الهزيمة في 4 مباريات فقط، وهو الأمر الذي يعطينا مؤشر لتعديل مسار البلوجرانا بعد سلسلة النتائج السيئة والتي كان آخرها الخروج من دوري الأبطال.

وعلي الجانب الآخر يدخل بلد الوليد اللقاء وفي رصيده 27 نقطة في المركز السادس عشر، في ظل أن المراتب المتأخرة بالجدول مشتعلة بسبب اقتراب النقاط الكبير بين كل الفرق، فكل الأندية يفصلها عن الأخرى نقطة واحدة.

وسيحاول بلد الوليد الخروج بأي نتيجة إيجابية أمام برشلونة علي أمل الإستعانة بها في الموقف الحرج الذي هو فيه في جدول الترتيب، أما إذا إستطاع الخروج بالثلاث نقاط سيكون هو الحلم الكبير الذي سيساهم بشكل كبير في بقائه بمنافسات الليجا للنسخة القادمة.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما كانت قد انتهت لصالح برشلونة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق