موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف ملعب الكامب نو مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي فريق برشلونة بنظيره بلد الوليد، ضمن ضمن مجريات الأسبوع التاسع والعشرون من بطولة الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم الإثنين القادم 4 أبريل 2021.

يخوض برشلونة اللقاء وهو متواجد في المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 62 نقطة، وفي حال فوزه في مباراة الغد يعود إلى مكانه في وصافة الدوري خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يبعد عنه بـ4 نقاط.

ويسعى البرسا لهذه المباراة بكل ما أوتي من قوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في نغمة الانتصارات كي يتوج بلقب البطولة بعدما فقدها في الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وهذا الأمر يحتاج إلى عمل كبير من قبل اللاعبين بقيادة المدير الفني كومان الذي نقل الفريق نقلة نوعية نحو الأفضل بعدما كان يعاني في السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

في المقابل، وقع بلد الوليد في فخ التعادل في آخر جولتين، كان الأخير أمام إشبيلية بهدف لكل منهما، ما يعني أنه يمر بمستوى غير مستقر هذا الموسم، جعله يتواجد بالمركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، لذا عليه القتال من أجل الخروج من المراكز الأخير المؤدية للهبوط للدرجة الثانية.

موعد مباراة بلد الوليد وبرشلونة

تنطلق المواجهة المرتقبة بين برشلونة وبلد الوليد في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت جرينتش، أي في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق