مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يصطدم مانشستر يونايتد بنظيره برايتون اليوم الأحد 4 أبريل 2021، على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD2 بصوت المعلق خالد الحدي، وتبدأ صافرة انطلاقها عند الساعة الـ9:30 بتوقيت السعودية، 8:30 بتوقيت مصر.

يريد مانشستر يونايتد استغلال تعثر منافسيه للاحتفاظ بالمركز الثاني هذا الموسم، وخاصة بعد هزيمة ليستر سيتي من مانشستر سيتي بثنائية و هزيمة تشيلسي من ويست بروميتش البيون بخماسية، سيكون هناك أريحية كبيرة لـ مانشستر يونايتد في حالة تحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة برصيد 57 نقطة في المركز الثاني من 29 مباراة، استطاع خلالها الفوز في 9 مباريات و هُزم في 4 مباريات فقط.

اليونايتد استطاع إقصاء ميلان من الدوري الأوروبي، وهو ما يعطي الفريق دفعة قوية للحفاظ على المركز الثاني بالبريمرليج في ظل المنافسة شبه المحسومة لـ مانشستر سيتي واحتلاله الصدارة برصيد 74 نقطة، وفقدان الأمل في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

أما على الجانب الآخر فيعاني برايتون هذا الموسم، حيث يقبع الفريق في المركز السادس عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة.

يسجل برايتون إحصائية طريفة، فقد استطاع خلال 29 مباراة الفوز في 7 مباريات والتعادل في 11 مباراة و هزم في 11 أخرى، أي يتساوى في عدد المباريات التي هُزم و تعادل فيها، كما أن برايتون يلاحقه نيوكاسل يونايتد في صراع الفرار من الهبوط حيث يحتفظ نيوكاسل يونايتد في رصيده علي 28 نقطة من 29 مباراة.

يسعى برايتون بالرغم من صعوبة المباراة إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية، لكي تساعده في البقاء بالمركز السادس عشر، بالإضافة للاستمرار في الإبتعاد عن نيوكاسل يونايتد الذي يلاحقه للفرار من الهبوط.

انتهت مباراة الدور الأول الصعبة بفوز مانشستر يونايتد على برايتون بثلاثية مقابل هدفين، و هي ما قد تعطي لمانشستر يونايتد فرصة أكبر في تكرار تحقيق الفوز، وفي نفس السياق لن تكون المباراة بالسهلة على الشياطين الحمر حيث استطاع برايتون تسجيل هدفين في دفاعات مانشستر يونايتد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق