مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر في كأس خادم الحرمين

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يلتقي النصر مع نظيره الفيصلي مساء اليوم الأحد 4 أبريل 2021، في مباراة مصيرية بالنسبة للفريقين على ملعب مرسول بارك في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بلقاء سيحدد الطرف الذي سيتأهل للنهائي.

يتيح موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر اليوم، والتي سيتم اذاعتها عبر قناة السعودية الرياضية الأولى بأداء صوتي للمعلق عيسى الحربيين، وتنطلق مباراة النصر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


ويسعى النصر صاحب لقب السوبر السعودي بشدة لتحقيق بطولة جديدة له هذا الموسم وهي بطولة الكأس، وبالفعل ينصب كل اهتمامه بها خاصة بعد التأكد من استحالة المنافسة على لقب الدوري السعودي لهذه النسخة، ويأتي العالمي لمباراة اليوم وهو منتشي بعد تحقيق الفوز على الباطن بسباعية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري.

وكان قد وصل لهذا الدور بعد إقصاء الرائد بثنائية نظيفة في الدور قبل الماضي ثم اقصى العين بثلاثية نظيفة في اللقاء السابق، وتعول جماهير العالمي على لاعبيها المميزين لكي يحصدوا لقب جديد هذا الموسم وأبرزهم الثلاثي الهجومي أمرابط و بيتي وفي الأمام رائد الغامدي، ويفتقد النصر اليوم لجهود النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز للإصابة.

مقالات ذات صلة

وفي المقابل من الصعب أن يفرط فريق الفيصلي في المباراة بعدما وصل لمرحلة جيدة في بطولة الكأس، ولاسيما أنه يتوسط ترتيب جدول الدوري فهو فقد الأمل بشكل كبير في الدخول للمربع الذهبي، فهو لم يحقق أي إنتصار في آخر ثلاث جولات بالدوري ويقبع حاليا في المركز الحادي عشر.

ولذلك يعول الفيصلي آمال كبيرة لكي يمضي قدما في الكأس، وبالفعل يقدم أداء مغاير على مستوى الكأس فهو أقصى في الدور الماضي فريق الباطن بعد التغلب عليه بهدفين لهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق