موعد مباراة النصر والفيصلي في كأس الملك والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يلتقي النصر مع الفيصلي على إستاد مرسول بارك في لقاء قوي للغاية يجمع بين الطرفين يوم الأحد الرابع من إبريل 2021، ضمن مباريات نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر السعودي وصل لمباراة نصف النهائي ضد الفيصلي بعد تحقيق إنتصار مستحق على العين في مباريات ربع النهائي بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة، بينما  وصل الفيصلي لماجهة العالمي بعد فوز صعب على الباطن بثنائية مقابل هدف.

بعد البداية المتعثرة للأصفر في بدايات الموسم المشاكل الكثيرة التي كانت تعصف بالفريق إلى أن نادي النصر يعيش حالياً حالة من الإستقرار الفني، وينافس على أكثر من بطولة حاليأ، ويطمح العالمي لحصد الإنتصار أمام الفيصلي من أجل الوصول للمباراة النهائية ومحاولة التتويح بأول ألقابه لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

الفيصلي يعول كثيراً على بطولة الكأس وذلك بسبب صعوبة المنافسة على لقب الدوري السعودي، ولكن في المقابل يعلم صعوبة خصمه، لهذا سيلعب بحذر من أجل الفوز والوصول لمبتغاه.

موعد مباراة الفيصلي والنصر

سيكون موعد مباراة النصر ضد الفيصلي الأحد بتاريخ 4 أبريل 2021، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:0 مساءً بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت غرينتش، ويعرض اللقاء عبر القناة الناقلة له KSA Sports 2 HD.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق