مباريات اليوم

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تعرف على نتيجة مباراة الاهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت ضمن مباريات اليوم السبت 3-4-2021 في العاصمة السودانية الخرطوم.

أفلت حامل اللقب «الاهلي المصري» من هزيمة مُحققة على ملعب الجوهرة الزرقاء بأمدرمان في العاصمة السودانية الخرطوم أمام نادي المريخ «حصالة المجموعة الأولى».

تأخر الأهلي بـ نتيجة 2/صفر خلال الشوط الأول، وكادت تتلقى شباكه لهدف ثالث مطلع الشوط الثاني في فضيحة مدوية، لولا تألق الحارس محمد الشناوي في التصدي لركلة جزاء.

تقدم نجم منتخب السودان الأول رمضان عجب في نتيجة المباراة لصالح المريخ عندما سجل الهدف الأول في الدقيقة 26 باستغلال ناجح لكرة عرضية حولها برأسه على أقصى يسار محمد الشناوي الذي لم يحرك لها ساكنًا.

وعزز سيف تيري تقدم المريخ بالهدف الثاني في الدقيقة 36 بتصويبة قوية على يمين محمد الشناوي بعدما استفاد من سوء تمركز بين بدر بانون وياسر إبراهيم، ليجعل نتيجة المباراة 2/صفر وسط ذهول نجوم الاهلي.

وفي بداية الشوط الثاني كادت تتلقى شباك الاهلي هدف ثالث عندما احتسب الحكم “باملاك تيسيما ويسا” ركلة جزاء نفذها رمضان عجب، لكن محمد الشناوي برع في التصدي للكرة، ليبقي على نتيجة المباراة كما هي.

وتسبب تألق محمد الشناوي في اشعال حماس نجوم الاهلي الذي تكاتفوا واستطاعوا تقليص النتيجة لـ 1/2 عن طريق ركلة جزاء نفذها بدر بانون في الدقيقة 81.

وضغط الاهلي بكل ما لديه من قوة، وواصل بدر بانون وياسر إبراهيم تقدمهما إلى الأمام لمساندة الهجوم في الدقائق الثلاث الأخيرة، لينجح ياسر إبراهيم في ترجمة كرة عرضية أرسلها محمد مجدي أفشة إلى هدف التعادل 2/2 برأسية نموذجية.

نتيجة مباراة الاهلي والمريخ في دوري ابطال افريقيا «تعادل بطعم الفوز بعد أداء كارثي» – صور تويتر الاهلي

وأقيمت هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدور مجموعات البطولة الأغلى في القارة السمراء، واحتاج الاهلي المصري للفوز لمواصلة تعزيز مكانته في المركز الثاني ومواصلة منافسة سيمبا التنزاني على الصدارة، إلا أن نتيجة مباراة اليوم أمام المريخ أفسدت محاولته للتصدر، لا سيما وأن سيمبا حقق فوزًا عريضًا قوامه 4 أهداف لهدف أمام فيتا كلوب الكونجولي في نفس التوقيت.

ورفع سيمبا رصيده لـ 13 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن الأهلي الثاني، وتتبقى للفريقين مواجهة واحدة في الجولة السادسة ستقام بينهما على ملعب القاهرة الدولي هذا الشهر.

وانطلقت مباراة الاهلي المصري والمريخ السوداني في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، 13:00 ظهرًا بتوقيت جرينيتش، الرابعة بتوقيت السعودية، ونقلت على قناة بين سبورت القطرية 4 بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي وبسبب المريخ، تم تطبيق سياسة الحياد ليغيب المعلق المصري.

وبخلاف مباراتي الاهلي ضد المريخ، وسيمبا ضد فيتا كلوب، ستقام 4 مواجهات أخرى ضمن مباريات اليوم السبت 3 أبريل 2021 في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي انطلقت يوم أمس الجمعة بمباراتي الهلال ضد صن داونز، وبلوزداد ضد مازيمبي.

وكانت المباراة بين الاهلي والمريخ في القاهرة قد انتهت بفوز حامل اللقب بثلاثة أهداف نظيفة سجلهم خلال الشوط الثاني بعد انتهاء الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق