مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يتجه مانشستر سيتي إلى ملعب كينج باور لمواجهة ليستر سيتي في أهم مباريات اليوم السبت 3 أبريل 2021، وذلك في إطار الأسبوع الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف، وتبدأ صافرة المباراة عند الساعة الـ7:30 بتوقيت السعودية، 6:30 بتوقيت مصر.

يتصدر مانشستر سيتي حالياً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، حيث حقق سلسلة من الفوز المتتالي هي الأكبر في تاريخ نادي انجليزي في جميع البطولات، استطاع قطب مدينة مانشستر الآخر ايقافها بفوز اليونايتد بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صلة

الخسارة الأخيرة لمانشستر سيتي تدفع الفريق لدخول بطموح جديد يسعى من خلاله لتدارك الموقف بالرغم من تصدره الدوري، فيرغب في استعادة نغمة الانتصارات وتكون بروفة قوية قبل مواجهة دورتموند في دوري الأبطال هذا الأسبوع.

كتيبة جوارديولا تحتل المركز الأول كأقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع، حيث سجل 64 هدف هذا الموسم واستقبلت دفاعاته 21 هدف وهو رقم قياسي جديد يُضاف لجوارديولا و لاعبيه.

علي الجانب الاخر يسعى ليستر سيتي الذي يعيش حالة من السعادة بأداء و نتائج جيدة على المستوى المحلي بالرغم من الغيابات الكثيرة و علي رأسها ” ماديسون و بارنس “، للحفاظ على هذا الأداء و الانتصارات المحلية و المحافظة على مكانه في المربع الذهبي و ملاحقة مانشستر يونايتد.

ليستر ودع الدوري الأوروبي وهو ما قد يضع له متسع من الوقت و الراحة للتفكير في الدوري بشكل أكبر، و هو الأمر الذي يختلف عن مانشستر سيتي الذي ينتظره مواجهة مرتقبة مع دورتموند.
يرغب ليستر سيتي في تحقيق الانتصار لمواصلة الحفاظ على مركزه في التوب فور وسط صراع كبير بين مانشستر يونايتد و تشيلسي الذي يسعى لملاحقة الكبار أيضاً.

الجدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول انتهت لصالح مانشستر سيتي الذي سجل خماسية مقابل هدفين فقط لليستر سيتي، وهو الأمر الذي قد يعطي افضلية ولو طفيفة لصالح كتيبة جوارديولا ويشكل ضغط كبير على ليستر لتعويض خسارة المباراة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق