مشاهدة مباراة تشيلسي ووست بروميتش بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يواجه تشيلسي وست بروميتش البيون على ملعب ستامفورد بريدج اليوم السبت 3 أبريل 2021، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تتابعون عبر موقع كورة داي مشاهدة مباراة تشيلسي ووست برومتيش بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها عبر شبكة قنوات بي ان سبورت بريميوم HD1  بتعليق حسن العيدروس، وتنطلق صافرة بدايتها عند الساعة 2:30 بتوقيت السعودية، 1:30 بتوقيت مصر.

يسعى تشيلسي لاقتناص الفوز والثلاث نقاط للحفاظ على مركزه ضمن المربع الذهبي والابتعاد عن أقرب ملاحقيه ايفرتون و الاقتراب من مانشستر يونايتد وليستر سيتي لتحسين مركزه.

مقالات ذات صلة

سجل تشيلسي في الدوري يتميز عن باقي فرق الدوري منذ تولي توماس توخيل القيادة الفنية للبلوز، فلم يتلق أي خسارة خارج او داخل ملعبه، وهي الحالة التي تعطي أفضلية له في مباراة اليوم.

بالإضافة لوجود أسماء كثيرة تألقت تحت قيادة توخيل و لها تأثير فني كبير في الفترة الاخيرة مع البلوز بعد الابتعاد عن مستواهم تحت قيادة قائد و مدرب البلوز السابق فرانك لامبارد مثل ” حكيم زياش ، جيرو ، ابراهام ، ماونت ، الونسو ، ازبلكواتا “.
وفي جهة اخرى يدخل ويست بروميتش البيون المباراة وهو نظرياً لة فرصة في النجاة من الهبوط بعد صعوده هذا الموسم البريميرليج، ولكن عملياً فالمهمة صعبة لقوة التنافس بين الخماسي متذيل جدول الترتيب بعد تأكد هبوط شيفيلد يونايتد.

يحتل وست بروميتش المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة بسجل هزائم كبير جدا فاستطاع في 29 مباراة تحقيق الفوز في 6 مباريات فقط والخسارة من معظم فرق الدوري وهو الامر الذي دفع بالفريق الي حافة الهبوط.

بالرغم من نتائج الفريق السيئة لما تلجأ إدارة ويست بروميتش لإقالة سام الاراديس مدرب الفريق و الاحتفاظ بالاستقرار الفني على امل تحقيق المعجزة و البقاء في الدوري.

أكد سام الاراديس على قدرة فريقه في البقاء في الدوري هذا الموسم بالرغم من النتائج السيئة التي يقدمها الفريق ووصف هذا البقاء بالمعجزة التي تعد في نظرة ليست مستحيلة وهو واثق في قدرات لاعبيه بالعبور من تلك الدوامة من خلال بوابة تشيلسي و الظفر بالثلاث نقاط و ان الفريق قد على التعادل مع كتيبة لامبارد في الدور الأول.

على الورق مباراة تشيلسي ووست بروميتش مكافأة نظراً لنهاية لقاء الدور الأول بالتعادل الإيجابي 3 أهداف لكل فريق وهو الأمر الذي يتيح لوست بروميتش القدرة ع الصمود أمام كتيبة توخيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق