مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يواجه ميلان مضيفه سامبدوريا على ملعب سان سيرو اليوم السبت 3 أبريل 2021، ضمن منافسات الجولة الـ29 في إطار بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يتابع موقع كورة داي مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم والتي ستنقل على قناة بي ان سبورت بريميوم HD3 بصوت المعلق أحمد البلوشي، وذلك في تمام الساعة الـ 1:30 بتوقيت السعودية 12:30 ظهراً بتوقيت مصر.


ميلان يسعى لمواصلة اللحاق بانتر ميلان المتصدر برصيد 65 نقطة، حيث أن ميلان يدخل المباراة و في جعبته 59 نقطة من 28 مباراة.

مقالات ذات صلة

استطاع ميلان تحقيق الفوز في 18 مباراة من أصل 28 و هُزم في 5 وتعادل في 5، وهو ما اتاح الفرصة للإنتر ميلان بانتزاع الصدارة بالإضافة لخسارته الديربي الإيطالي و هو ما جعله يتأخر في جدول الترتيب.

كل تلك الظروف تدفع ميلان لاقتناص الثلاث نقاط، وأنه لا بديل عن الفوز إذا كان يرغب في مواصلة الضغط على المتصدر انتر ميلان على أمل تعثره في أي وقت قادم.

في ظروف أخرى من الدوري يحتل سامبدوريا المركز العاشر برصيد 35 نقطة من أصل 28 مباراة، استطاع خلالهما تحقيق الفوز في 10 مباريات فقط، و هُزم في 13 مباراة كرابع أكثر فريق هزيمة في الدوري هذا الموسم.

انتهت مباراة الدور الأول بفوز ميلان بثنائية مقابل هدف وهو ما يعطي أفضلية نوعا ما لصالح ميلان لقدرته على الفوز، وعلى الجانب الآخر يشكل ضغط لرغبة سامبدوريا رد هزيمة و الحفاظ علي مركزها وعدم التفريط فيه للفرق القادمة من الخلف.

توديع ميلان للدوري الأوروبي بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد جعل الفريق بحاجة للفوز بالدوري لختام الموسم الجديد ببطولة محلية على أقل تقدير، وهو ما يتيح الفرصة بشكل اكبر للتركيز في الدوري و إراحة اللاعبين و إزالة الضغوطات.

الجدير بالذكر أن التفوق التاريخي بشكل عام يقف في صالح ميلان الذي استطاع التغلب على سامبدوريا في 9 مباريات من اصل 10 مواجهات جمعتهما في الدوري منذ صعود الفريق الي الدوري الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق