مشاهدة مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل شباب بلوزداد الجزائري منافسه مازيمبي الكونغولي على ملعب جولية اليوم 2 إبريل 2021، في إطار مسابقة دوري أبطال أفريقيا لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها على قناة بي ان سبورت HD4 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتبدأ صافرة بداية هذا اللقاء عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت مصر.

يدخل شباب بلوزداد مباراة اليوم وعينه على الفوز فقط, وذلك بعد التعادل الأخير أمام مازيمبي والذى وضع الفريقين في مأزق في ترتيب المجموعة, ووضع الثلاث فرق متساويين في حظوظ التأهل للدور القادم رفقة صن داونز.

مقالات ذات صلة

الفريق الجزائري لعب 4 مباريات قبل هذه المواجهة, لم يستطيع تحقيق الفوز في آياً منهم، حيث تعادل في 3 لقاءات و هُزم في لقاء واحد, وهو الأمر الذي يُصعب مُهمة شباب بلوزداد في المجموعة في ظل تساوي النقاط مع الهلال السوداني و فرق نقطة وحيدة عن مازيمبي الكونغولي الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة.

علي صعيد أخر مازيمبي العملاق في موقف حرج جدا بعد أن لعب 4 مباريات في المجموعة قبل هذة المباراة، ولم يستطيع الفوز في أي مباراة منهم سواء على ملعبه أو خارجه، فهو تعادل في مباراتين وخسر مباراتين ليحصد نقطتين فقط قبل نهاية دور المجموعات بجولتين.

لا خيار آخر أمام كتيبة المدرب ميهايو سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام فريق عنيد وهو شباب بلوزداد الذي يسعى بدوره هو الآخر للفوز لوضع قدم أبناء الكونغو ولو بحظوظ بسيطة في التأهل للدور القادم رفقة صن داونز.

الكرة لن تكون في الملعب فقط لأن الفائز سينتظر نتيجة مباراة الهلال و صن داونز لمعرفة ترتيب المجموعة بعد إنتهاء الجولة خاصة وأن تساوي النقاط بين الثنائي الهلال و شباب بلوزداد يصعب مهمة الفريقان في ظل لحاق مازيمبي بهما وهو ما قد يجعل الجولة الاخيرة في المجموعة مشتعلة لضمان بطاقة التأهل لدور الثمانية.

الجدير بالذكر أن المواجهات التاريخية بين الفريقين لم يستطيع أي فريق تحقيق الفوز فيهم وانتهت جميعها بالتعادل, وهو ما لا يتيح أفضلية لأي فريق على الآخر ويبقى الحسم في الملعب فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق