موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحل الأهلي المصري ضيفاً ثقيلاً على نادي المريخ السوداني مساء يوم السبت الموافق 3 إبريل 2021، وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على ملعب المريخ.

تمكن النادي الأهلي من تحقيق انتصارين وتعادل من مجموع أربع مباريات خاضها، ويتواجد حالياً قبل إنطلاق الجولة الخامسة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويطمح المارد الأحمر لحصد النقاط الثلاث من أمام المريخ من أجل ضمان وصافة المجموعة وحجز إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، يتذيل نادي المريخ السوداني المجموعة برصيد 1 نقطة، ويرغب المريخ لتحقيق إنتصار معنوي على حامل اللقب النسخة الماضية من أجل رفع الروح المعنوي للاعبيه حيث تعتبر أماله صعبة للغاية من أجل التأهل.

مقالات ذات صلة

تنطلق مباراة المريخ السوداني والاهلي المصري عند تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت مصر، أي في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، و يذاع اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

لقد قام الفريق الضيف النادي الأهلي بأول مران له فى السودان يوم الخميس على استاد الجوهرة الزرقاء، بينما كان موعد التمرين الأخير له قبل المباراة اليوم في أحد الملاعب من الفندق المتواجد في الفريق.

موعد مبارة المريخ والأهلي

بطاقة اللقاء 
الفريقالأهلي ضد المريخ
المسابقةدوري أبطال أفريقيا
الموعديوم السبت 3 أبريل _ الساعة 3:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلةbeIN Sports 4 HD Premium
الملعبملعب المريخ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق