موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب ووكرز مباراة في غاية الأهمية تجمع بين مانشستر سيتي وليستر سيتي، ضمن فعاليات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم السبت 3 أبريل 2021.

يدخل مانشستر سيتي اللقاء وهو متربع على عرش صدارة البريميرليج وفي جعبته 71 نقطة، جمعها من خلال خوضه 30 مباراة، حقق الفوز في 22 مرة، وتعادل في خمسة، وخسر في ثلاث مناسبات.

المان سيتي هذا الموسم مغاير تماماً مقارنةً بالموسم الماضي، فهو يقدم مستوى مميز جعله يقترب كثيراً من تحقيق اللقب، حيث أنه يبتعد عن أقرب منافسيه اليونايتد بفارق 14 نقطة، لذا سيعمل رجال المدير الفني للمان بيب جوارديولا بأقصى طاقتهم من خلال التركيز العالي لإضافة ثلاث نقاط جديدة في رصيدهم.

مقالات ذات صلة

في المقابل، تمكن ليستر سيتي في الحصول على العلامة الكاملة في آخر جولتين، كان الفوز الأخير لهم أمام شيفيلد يونايتد بخماسية دون رد، ليرفع رصيده للنقطة 56 بالمركز الثالث.

ومن المقرر نقل مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي عند الساعة 6:30 بتوقيت مصر، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بأداء صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

موعد مباراة ليستر سيي ومانشستر سيتي

بطاقة اللقاء 
الفريقمانشستر سيتي ضد
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم السبت 3 أبريل _ الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD Premium
الملعبملعب ووكرز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق