تعرف على معلق مباراة الأهلي والمريخ والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مواجهة مصيرية في مشوار الأهلي أمام فريق المريخ السوداني مساء الغد السبت 3 أبريل في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا موسم 2021/2020.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو في حاجة كبيرة للفوز من أجل ضمان التأهل مبكراً دون الحاجة للمواجهة الأخيرة أمام سيمبا التنزاني، ويسعى الأهلي للفوز حتى يتجنب وصافة المجموعة وتجنب لعب أمام فرق المستوى الأول.

وتبقى حظوظ جميع فرق هذة المجموعة للتأهل، حيث يحتل سيمبا التنزاني المركز الأول برصيد 10 نقاط ويحتل الأهلي المصري المركز الثاني 7 نقاط ويحتل فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويحتل المريخ المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة حيث لم يتعادل سوى مع سيمبا مباراة واحدة وخسر من جميع الفرق.

مقالات ذات صلة

ويسعى المريخ في تحقيق الفوز للبقاء على حظوظه في التأهل لدور ربع النهائي وتعويض الهزيمة الكبيرة في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ومعلق المباراة :

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضيفاً على المريخ السوداني مساء السبت في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة، 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، 1:00 بتوقيت شمال أفريقيا، ويحتضن اللقاء ملعب الجوهرة الزرقاء في العاصمة الخرطوم بالسودان.

وينقل اللقاء قناة بين سبورت الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد قناة bien sport HD 4، وبتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق