تعرف على معلق مباراة الزمالك ومولودية الجزائر والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة في غاية الأهمية أمام فريق مولودية الجزائر الجزائري الغد السبت 3 أبريل في إطار منافسات الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا موسم 2021/2020.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو في حاجة كبيرة للفوز لتبقى حظوظ القلعة البيضاء قائمة حتى الجولة الأخيرة وتجنب الخروج المبكر لوصيف النسخة السابقة للبطولة وحامل اللقب في خمس مناسبات سابقة.

ويحتاج الزمالك للفوز أمام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي في الجولتين القادمتين وخسارة مولودية الجزائر في الجولة الاخيرة أمام فريق الترجي الرياضي التونسي ليتأهل الزمالك ثانياً مع الترجي الرياضي المتأهل سلفاً عن المجموعة.

مقالات ذات صلة

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين من تعادل أمام المولودية في الجولة الأولى في القاهرة وتعادل أخر أمام تونجيث السنغالي في الجولة الثانية في السنغال، بينما يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط من فوزين أمام تونجيث السنغالي وتعادل أمام الزمالك والترجي الرياضي التونسي في الجولة الأولى والثانية على التوالي.

ويسعي مولودية الجزائر للفوز أو التعادل لضمان التأهل دون الحاجة للجولة الأخيرة أمام الترجي التونسي، وتبقى حظوظ المولودية أكبر من حظوظ نادي الزمالك نظراً لتمتعه بعاملي الأرض والجمهور.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن حكام المباراة حيث أسند ولاية المباراة لطاقم حكام مغربي بقيادة الحكم نور الدين جعفري حكم ساحة، يحيي التوالي وحمزة النصيري معاونيه، وعادل زواق حكم رابع، والأيفواري رينيه لياميز مراقب للمباراة.

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ومعلق المباراة :

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على مولودية الجزائر مساء السبت في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت شمال أفريقيا، ويحتضن اللقاء ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية الجزائر.

وينقل اللقاء على شبكة ومجموعة قنوات بين سبورت الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد قناة bien sport HD 4، وبتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق