إبراهيم حسن: لا يوجد لي خليفة في الملاعب وحزنت بشدة بعد التعامل مع الجوهري

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

قال المخضرم إبراهيم حسن لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام “ميدو”، أنه لا يرى له خليفة في الملاعب مشيراً أنه عدم التأسيس الجيد في قطاعات الناشئين وراء قلة اللاعبين المتميزين في الكرة المصرية الحالية.

وأضاف: “محمد هاني لاعب ممتاز وسيتطور مع الوقت ويبذل مجهود قوي ويستحق الاشادة من الجماهير، يجب عدم توجيه النقد الدائم له والمساندة له باستمرار لأنه لاعب أساسي في الأهلي والمنتخب المصري”.

وعن رأيه عن اللاعبين في الجيل الحالي قال ‏ابراهيم حسن: “التعادل بالنسبة لجيلنا كان “كارثة”، وبكيت بعد خسارتنا من انجلترا “اللي اخترعوا الكورة”.. وأتعجَّب من تصرفات لاعبي الجيل الحالي بعد الهزيمة”.

مقالات ذات صلة

وعن سؤاله علي تجربة المنتخب الأردني ومدى نجاحها، ‏قال ابراهيم حسن: “أثناء العمل مع منتخب الأردن لعبنا في كل قارات العالم، ولم يتم افتعال أي مشكلة مع حكم ساحة أو حكم مساعد.. ولو تولِّينا أنا وحسام قيادة منتخب مصر لن تحدث أية مشكلات كما يزعم البعض.. “الناس بتتحجج لإن ملهمش مزاج”.

وعن كواليس رجوعهم من الإحتراف إلى النادي الأهلي من جديد، ‏قال ابراهيم حسن:
الأهلي طلب من هاني رمزي العودة ورفض لاستكمال مشواره الأوروبي وهذا حقه، لكني عُدت أنا وحسام حسن دون شروط.. تركنا عقد بقيمة 10 آلاف جنيه قابلة للزيادة من أجل “600 جنيه” في الأهلي”.

وعن علاقتهم مع الكابتن محمود الجوهري ومدى التواصل بعد الإعتزال، قال ‏ابراهيم حسن: “كنت على أتصال دائم مع الجوهري ولم انساها مطلقاً، كان يعاملنا كابنائه ويقدم لنا النصائح باستمرار، شعرت بالحزن انا وحسام حسن لاننا كنا الوحيدين الذين سافرنا لرؤية الكابتن جوهري أثناء مرضه، ولم نجد مصري هناك، كل مَن كان متواجد حوله لاعبي الأردن والأجهزة الفنية هناك فقط”

وأتم ‏ابراهيم حسن:”أفتخر بحب جماهير الأهلي والزمالك لي أنا وحسام حتي الآن، جمهور الزمالك يحبنا ويحترمنا علي الرغم من علمه أننا أبناء الأهلي، وكذلك أثناء لعبنا للزمالك كان يأتي بعض الجماهير بأعلام الأهلي لتشجيعنا في المدرجات”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق