الميركاتو السعودي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يواجه مدرب نادي الهلال، روجيرو ميكالي، أزمة حقيقية في خط وسط الفريق، خلال مواجهته مع الرائد، مساء الجمعة، في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويفتقد الهلال في وسط الملعب لخدمات المحترف الكولومبي جوستافو كويلار وسلمان الفرج ومحمد كنو للإصابة، وناصر الدوسري للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

وكشفت مصادر مقربة من البيت الهلالي أن ميكالي يخطط لمفاجأة أمام الرائد، حيث يفاضل بين الاعتماد على عبدالله عطيف، لاعب فريق الهلال، كمحور وحيد أمام الرائد، أو الزجّ بالمدافع محمد جحفلي إلى جواره.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن مدرب الهلال سيتخذ قراره النهائي بشأن اللعب بمحور واحد أو إثنين في مواجهة الرائد، خلال التدريبات الجماعية يوم الخميس.

جدير بالذكر أن الهلال يتواجد حاليًا في المركز الثاني بترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، بعد مرور 21 جولة من المسابقة.

مدرب الهلال يخطط لمفاجأة أمام الرائد! ميكالي يريد حل الأزمة في خط الوسط – صور Twitter

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق