آسيا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تعرف على نتيجة مباراة العربي والقادسية في الدوري الكويتي، في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 23-2-2021، ضمن منافسات الجولة الرابعة، والمؤجلة من يوم 10 فبراير الجاري.

انتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف، تقدم العربي فى الدقيقة 10 عن طريق اللاعب “علاء الدين دالي” بعد ان أنفرد بالمرمي وسدد كرة فى سقف المرمي.

وفى الدقيقة 44 تدارك فريق القادسية هدف التعادل عبر اللاعب “عدي الصيفي” من ضربة رأسية رائعة مستغل الخروج الخاطئ لحارس المرمي.

وتقام مواجهة “العربي والقادسية” على استاد صباح السالم، وتبدأ في تمام الساعة 16:20 بتوقيت جرينتش، 18:20 بتوقيت مصر، 19:20 بتوقيت السعودية والكويت.

وكانت آخر مباراة لفريق القادسية قبل التوقف أمام “السالمية” وانتهت بتحقيق الفريق الأصفر الفوز بهدفٍ دون رد، كما انتصر “العربي” هو الآخر على الشباب بثلاثية نظيفة.

ويتصدر فريق العربي ترتيب الدوري الكويتي برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل، في المقابل يتواجد القادسية في المركز الرابع وفي رصيده 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما خسر في مباراة واحدة.

وتعتبر مواجهة اليوم بين العربي والقادسية في الدوري الكويتي، هي الأولى للفريقين بعدما توقف النشاط الرياضي في البلاد منذ 7 فبراير الجاري، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق