بث مباشر

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة الاهلي المصري وسيمبا التنزاني، في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 23-2-2021، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2021.

وينقل بث مباشر الاهلي وسيمبا على قناة بي ان سبورتس HD7، بصوت المعلق الرياضي المصري  “أحمد الطيب”، كما تنقل على قناة بين سبورت ماكس 5 الفرنسية.

وتقام مواجهة الاهلي وسيمبا على الملعب الوطني بدار السلام، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

يتواجد الاهلي المصري وسيمبا التنزاني في المجموعة الأولى، والتي تضم كل من، المريخ السوداني، وفيتا كلوب الكونغولي.

ويتصدر الاهلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما انتصر في الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي 16 فبراير 2021 على ملعب القاهرة الدولي.

ويغيب عن صفوف الاهلي اليوم، كل من “طاهر طاهر، علي معلول، وليد سليمان، وصلاح محسن” للإصابة، وناصر ماهر لعدم الجاهزية الفنية، وحسين الشحات لعقوبة الإيقاف.

في المقابل، يحتل سيمبا التنزاني المرتبة الثانية في المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر الاهلي، بعدما انتصر على فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 12 فبراير 2021 على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا.

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا
بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يذكر ان آخر مباراة جمعت الاهلي وسيمبا على الملعب الوطني كانت في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019، وانتهت بفوز الفريق التنزاني بهدفٍ دون رد، وكان رد الشياطين الحمر قاسيًا في مباراة الإياب بالقاهرة حيث انتصر بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

 


الاهلي 0-0 سيمبا

الملعب الوطني (دار السلام – تنزانيا)

دوري ابطال افريقيا (المجموعة الأولى – الجولة 2)

جارية الآن

تشكيلة الاهلي الاساسية: محمد الشناوي – محمود وحيد – بدر بانون – ياسر إبراهيم – محمد هاني. أليو ديانج – حمدي فتحي – أكرم توفيق. محمود كهربا – والتر بواليا – جونيور أجايي.

ويجلس على دكة بدلاء الاهلي كل من: علي لطفي، أحمد بيكهام، أيمن أشرف، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد شريف، ومروان محسن.

تشكيلة سيمبا الاساسية: عيشى مانولا – محمد حسين – شوماري كابومبي – جوش أوناينجو – سيرجي واوا – تادو لوانجا – ياسين مازميرو – كلاتوس تشاما – كريس ميجالو – لويس ماكوسيني – حسن دولينجا.


اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق