أهداف المباريات

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة “الاهلي والشباب” في إحدى مباريات اليوم الاثنين 22-2-2021 ضمن الجولة 20 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

عزز الشباب صدارته لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بفوزه على ضيفه الأهلي بثلاثية نظيفة  اليوم الاثنين، فى المباراة التي اقيمت بينهم على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

وتقدم الشباب عن طريق أحمد شراحيلي في الدقيقة 11، قبل أن يضيف ألفريد ندياي الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل كريستيان جوانكا الهدف الثالث للشباب.

ورفع الشباب رصيده إلى 41 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي، بفارق خمس نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني، والذي يلعب غدا أمام النصر، على الجانب الأخر تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة في المركز الثالث.

نقل بث المباشر مباراة “الاهلي والشباب” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “فهد العتيبي”.

‏‎وتوقفت سلسلة اللاهزيمة لفريق الشباب في الدوري السعودي للمحترفين عند المباراة التاسعة، بعدما تعرض للخسارة في الجولة الماضية بشكل مفاجئ أمام “الفتح”.

في الجهة المقابلة، وقع الاهلي في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري السعودي أمام “العين”، وذلك بعدما تعادل قبلها مع “اتحاد جدة والباطن”، ليصبح بفوز وحيد في آخر 4 مباريات خاضها في المسابقة المحلية.

اهداف الاهلي والشباب في الدوري السعودي (صور:twitter)

إليكم اهداف المباراة

اقرأ ايضًا..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق